Skip to main content

Jacob Ryan

6 تحديات مشتركة يواجهها طلاب البحث

0 min read

اقتراح جيد لأطروحة يمكن أن يساعد الباحث الناشئ الحصول على إشارة خضراء أسرع. ولكن كل شيء عن كتابة أطروحة يمكن أن يكون تحديا. في حين أن الاستفادة من مساعدة الأطروحة على الإنترنت يمكن أن تكون خيارا حكيما ، يجب أن تتعلم أن تكون مستقلا عندما لا يكون هناك مخرج. وفي هذا الصدد ، هناك ستة تحديات يجب أن تكونوا مستعدين لمواجهتها وحل طريقكم من خلالها.

نقص المعرفة

الطلاب تذهب من خلال عينات أطروحة على الانترنت للحصول على مساعدة في كتابة اقتراح مقنعة. إذا وجدت أن العينات ليست كافية لتطوير معرفة شاملة حول جميع الجوانب المنهجية ، يمكنك الحصول على مساعدة من خبير على الانترنت كذلك.

ضعف التواصل مع المشرف:

ونقص الدعم المقدم من المشرف هو مسألة أخرى يواجهها جميع طلبة البحوث تقريبا. المشرفون مشغولون ، ولا يمكنهم التواصل مع المرشحين دائماً. حاول أن تبقى على اتصال مع المشرف الخاص بك لحل شكوكك دون تجاوز حدودك.

لا يوجد موعد نهائي محدد:

العديد من الجامعات لا تقدم موعدا نهائيا ، مما يجعل الأمر أكثر مربكا. وعندما تعلن السلطات فجأة عن الموعد النهائي لتقديم الدراسة ، لا يتوفر للطلاب حتى الوقت الكافي لطلب المساعدة في تقديم الأطروحة في الإمارات العربية المتحدة من خبراء على الإنترنت. لذلك ، تأكد من أنك تعرف أهدافك والمواعيد النهائية الحق من البداية.

القلق بشأن التركيز الرئيسي:

الطلاب يقلقون باستمرار حول موضوع واسع جدا أو ضيق جدا. سيساعد إذا تكيفت وفقا لمتطلبات الأدب الخاص بك وتضييق بحثك. إذا كنت لا تستطيع فهم كيفية القيام بذلك ، اذهب من خلال عينات العروض لجعل كتابة الأطروحة أسهل.

سوء إدارة الوقت:

كطالب بحث جديد، سوف يستغرق وقتاً لتعلم كيفية البحث عن حقائق نادرة واستخدامها في ورقة. أيضا، سيكون لديك للتعامل مع الالتزامات التعليمية الأخرى. مع الكثير في متناول اليد، قد لا تحصل على الوقت الكافي للقيام البحوث الدؤوبة وإنشاء ورقة متماسكة جيدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تتعلم كيفية تقسيم المهام الخاصة بك وقهرها.

انعدام الثقة:

كمية الأدب التي سيكون لديك لتقدير يمكن أن تصبح ساحقة. تحتاج إلى الذهاب إلى أبعد من قدراتك وانخفاض احترام الذات لتجميع وجمع كل موادك معا. لذا ، أعط أفضل ما لديك وخذ المساعدة عندما تشعر أنها تصبح ضريبة أكثر من اللازم.

الدراسات البحثية تأتي مع بعض التحديات الحتمية. لذا ، احذروا ولا تتركوا أي شيء دون عقاب لتحويل المشاكل إلى فرص كبيرة.